استبعاد محمد هاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي

 

استبعاد محمد هاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي

استبعاد محمد هاني من مباراة الأهلي والإسماعيلي

كشفت تقارير صحفية، عن سبب استبعاد محمد هاني ظهير أيمن الأهلي، من مواجهة الإسماعيلي والتي من المقرر إقامتها اليوم الإثنين ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.

اشتباه في كورونا وراء غياب محمد هاني عن مواجهة الإسماعيلي

أكدت التقارير أن سبب غياب محمد هاني عن قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي قد جاء نتيجة معاناته من أعراض فيروس كورونا وسوف يخضع لمسحة للتأكد من إصابته.

ويستعد الأهلي لمواجهة الإسماعيلي على استاد الجيش ببرج العربفي الثانية والنصف من ظهر اليوم الإثنين وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من كأس الرابطة.

وتعادل الأهلي مع الجونة سلبياً بدون أهداف في المباراة التي أقيمت بين الفريقين الخميس الماضي، في أول جولات بطولة كأس الرابطة.

وقرر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، الدفاع بعناصر شابة جديدة في قائمة الفريق الأحمر التي سيخوض بها مواجهة اليوم ضد الإسماعيلي.

وجاءت قائمة الأهلي لمواجهة الإسماعيلي كالتالي: (مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمود وحيد ومحمد أشرف ومحمد خليفة نصير ومحمد مغربي وعبدالرحمن نجاح مانو ومحمد أحمد شرقية وعبدالجواد عبدالرحمن وأحمد سيد عبدالنبي وكريم فؤاد وأحمد أشرف ومحمد محمود ومحمد فخري وعمار حمدي وصالح نصر ورأفت خليل وأحمد سيد غريب وزياد طارق ومحمد ياسر وحسام حسن ويوسف شريف).

المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url