الأهلي يطلب تعويضًا ماليًا بعد إصابة أكرم توفيق

 

الأهلي يطلب تعويضًا ماليًا بعد إصابة أكرم توفيق

الأهلي يطلب تعويضًا ماليًا بعد إصابة أكرم توفيق

 بدأت إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في المطالبة بتعويض مالي عن إصابة أكرم توفيق، الظهير الأيمن للفريق والذي تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع منتخب مصر ضد نيجيريا في مستهل مشواره المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

وخرج أكرم مصابًا في الدقائق الأولى من الشوط الأول، بعد تدخله القوي مع أحد لاعبي المنتخب النيجيري ليخرج مصابًا، ثم خضع لآشعة صباح اليوم الأربعاء، والتي أثبتت تعرضه لقطع في الرباط الصليبي وسيغيب عن الملاعب لمدة 9 أشهر وهو ما يمثل ضربة قوية لفريق الأهلي الذي ينافس على عدة بطولات تتمثل في كأس العالم للأندية ودوري أبطال أفريقيا والدوري المصري الممتاز وكأس مصر.

الأهلي يطالب بتعوض مادي بسبب إصابة أكرم توفيق

وقررت إدارة المارد الأحمر البدء في تجهز عقد أكرم توفيق الذي تم تمديده مؤخرًا، وملفًا يشمل تفاصيل إصابته بالكامل مع منتخب مصر، من أجل تقديمه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” للمطالبة بتعويض عن الإصابة.

وتنص لوائح الاتحاد الدولي على دفع راتب اللاعبين المصابين بدلاً من أنديتهم حال تعرضهم لإصابات طويلة في البطولات القارية والعالمية، التي تندرج في الأجندة الدولية للفيفا.

ويعد توفيق أحد أبرز لاعبي الأهلي ومنتخب مصر، نظرًا لقدرته التكتيكية الكبيرة والتي تتمثل في اللعب بأكثر من مركز، فضلاً عن قوته البدنية الكبيرة.

المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url