روديجير يثير الجدل حول مستقبله مع تشيلسي

 

روديجير يثير الجدل حول مستقبله مع تشيلسي

روديجير يثير الجدل حول مستقبله مع تشيلسي

 أكدت تقارير واردة من Football 365 بأن قلب الدفاع الألماني أنتونيو روديجير رفض عرضاً لتجديد عقده من قبل إدارة نادي تشيلسي، وهو يميل أكثر نحو الانتقال وخوض مغامرة جديدة في الموسم القادم.

ومن المتوقع أن يحدث تنافساً كبيراً لأجل الظفر بخدمات نجم روما السابق، والذي تم ربطه لفترة كبيرة ولا يزال بنادي ريال مدريد، على الرغم من أن المرينجي يرى بأنه لديه مطالب عالية للغاية بخصوص راتبه السنوي.

وبحسب ما ورد من أخبار فقد رفض روديجير عرض تشيلسي للتجديد بقيمة 200 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

روديجير يرفض التجديد مع تشيلسي

يفتح رفض روديجير الباب للأندية العديدة التي تراقب وضعه مثل باريس سان جيرمان و ميلان بصورة أقل، وكذلك نادي مانشستر يونايتد، والذي أكد المصدر ذاته بأنه يراقب عن كثب التطورات الخاصة به من أجل احتمال انتقال قلب الدفاعي الألماني للريد ديفلز بصورة مجانية.

مع ذلك ربما لا يكون تشيلسي جاهزاً لاحتمال خسارة مدافعه الذي غاب فقط عن مباراة واحدة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وهو ما يوضح أهمية المدافع لفريق البلوز بقيادة توماس توخيل.

يمثل عدم اليقين حول مستقبل اللاعب البالغ من العمر 28 مشكلة لأسود لندن، وقد يضطر نادي ستامفورد بريدج عاجلاً لتحديد البديل له، ومع ذلك من الصعب بدء هذه العملية دون معرفة ما إذا كان روديجير سيبقى أم لا.

المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url