برشلونة يضرب سيلتا فيجو ويبتعد في الوصافة

 

برشلونة يضرب سيلتا فيجو ويبتعد في الوصافة

برشلونة يضرب سيلتا فيجو ويبتعد في الوصافة

ضرب برشلونة ضيفه سيلتا فيجو بثلاثية لهدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الثلاثاء، في ملعب الكامب نو، في الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

الفريق الكتالوني انتظر وصول الدقيقة 30 لافتتاح باب التسجيل بهدف حمل توقيع النجم الهولندي ممفيس ديباي، قبل أن يضاعف الجابوني بيير إيمريك أوباميانج من تقدم فريقه بهدف ثان في الدقيقة 41.

وكما أنهى البارسا الشوط الأول بقوة كبيرة، بدأ الفترة الثانية بنفس القوة والرغبة، ليظهر عثمان ديمبلي في لقطة فردية فريدة ويصنع الهدف الثالث لأوباميانج، الذي وقع على الهدف الشخصي الثاني له في اللقاء، عند حدود الدقيقة 48.

فرحة البارسا بالهدف لم تدم طويلاً، حيث ارتكب الألماني مارك أندريه تير شتيجن، حارس البارسا، الخطأ الذي كلف فريقه اهتزاز الشباك بهدف من توقيع إياجو أسباس في الدقيقة 50.

وعانى سيلتا فيجو من نقص عددي بطرد جيسون موريلو بورقة حمراء مباشرة في الدقيقة 58، ورغم ذلك لم يعرف لوح النتيجة أي تغيير حتى صافرة نهاية اللقاء.

وابتعد البارسا في وصافة جدول ترتيب الليجا بنقاط سيلتا، حيث وصل للنقطة 72، بفارق سبع نقاط كاملة عن إشبيلية الثالث، الذي خاض مباراة أقل، قبل جولتين من نهاية المسابقة.
المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url