تشافي يعلن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

 

تشافي يعلن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

تشافي يعلن اهتمام برشلونة بالتعاقد مع ليفاندوفسكي

أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة عن رغبة النادي بالتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكان ليفاندوفسكي قد أكد رغبته بالرحيل عن بايرن ميونخ قبل بضعة أيام، كما خرج أكثر من مسؤول داخل النادي البافاري واعترفوا أن المهاجم البولندي رفض تجديد عقده الذي سينتهي عام 2023، لكن في الوقت ذاته، أعربوا عن تمسكهم باللاعب حتى انتهاء العقد.

وأوضح تشافي هيرنانديز أن برشلونة سيحاول بالفعل التوقيع مع كيليان مبابي، لكنه اعترف أيضاً أن الصفقة لن تكون سهلة كما يظن البعض، وذلك بسبب الوضع الاقتصادي للنادي أولاً، ولتمسك بايرن ميونخ باللاعب ثانياً.

وقال تشافي هيرنانديز خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم السبت “ليفاندوفسكي؟ نعم، انه أحد الخيارات، لقد قال علناً أنه يريد المغادرة. بقي عام واحد في عقده والأمر لن يكون سهلاً، لكن ليفاندوفسكي أحد الخيارات بالطبع”.

تشافي: نعم طلبت من بعض اللاعبين مغادرة برشلونة

ما اعترف المدرب الإسباني الشاب بأنه تواصل مع بعض الأسماء في الفريق وطلب منهم البحث عن نادٍ آخر، وهو ما أشارت إليه التقارير الصحفية في الأيام الماضية، والأسماء المرتبطة بذلك هي صامويل أومتيتي، أوسكار مينجويزا وريكي بوتش.

وقال تشافي بهذا الخصوص “نعم، وهناك لاعبين أكثر، يجب على الجميع أن يعرف، اللاعبون الذين لن يستمروا يجب أن يحصلوا على وقت كافي ليحسموا مستقبلهم. أعتقد أنه من المهم أن نكون صادقين ونواجه الأمر”.

المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url