ريال مدريد يتفاوض لتجديد عقد كريم بنزيما

 

ريال مدريد يتفاوض لتجديد عقد كريم بنزيما

ريال مدريد يتفاوض لتجديد عقد كريم بنزيما

فتح نادي ريال مدريد الإسباني خطاً من المفاوضات لتجديد عقد لاعبه كريم بنزيما في الفترة الجارية، تقديراً لما قدمه للفريق الملكي خلال الموسم المنصرم.

وأوضحت صحيفة سبورت الإسبانية أن النادي الملكي يعمل بالفعل على ربط النجم الفرنسي كريم بنزيما، رأس حربة الفريق، بعقد جديد يجعله يستمر في سانتياجو بيرنابيو لسنوات طويلة.

وتحرك ريال مدريد بالفعل وفتح خطاً من المفاوضات من أجل كريم بنزيما، وأخبرت الإدارة اللاعب أن نيتها تجديد عقده لعام إضافي، ليبقى اللاعب بموجب العقد الجديد حتى سنة يونيو 2024.

وقدم اللاعب الفرنسي موسماً مذهلاً مع ريال مدريد، كان الأفضل في مسيرته الكروية بالكامل، حيث سجل 46 هدفاً وصنع 15 فرصة في 44 مباراة بكل المسابقات، وساعد الفريق الملكي على الفوز بثنائية الدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا.

كريم بنزيما الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل، نال جائزة البيتشيتشي “هداف الدوري الإسباني” لأول مرة في مسيرته بتسجيله 27 هدفاً في الليجا، كما أنه أصبح هدافاً لدوري ابطال أوروبا في الموسم الماضي، لأول مرة أيضاً بتدوينه 15 هدفا.

وجدد ريال مدريد عقد كريم بنزيما في آخر مناسبة خلال عام 2021، والآن في سن 34 عاماً، تتمثل سياسة الريال في تجديد عقود النجوم عاماً بعام، وعدم منح اللاعبين أكثر من عام واحد في العقد الجديد.
المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url