أتلتيكو مدريد يدخل السباق من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو

 

أتلتيكو مدريد يدخل السباق من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو

أتلتيكو مدريد يدخل السباق من أجل التعاقد مع كريستيانو رونالدو

قالت شبكة ESPN بأن كريستيانو رونالدو دخل ضمن رادار نادي أتلتيكو مدريد، وذلك في ظل رغبة الدون البرتغالي في المغادرة من  نادي مانشستر يونايتد والانتقال لفريق يلعب في دوري الأبطال.

ولم يدم طويلا استمتاع كريستيانو رونالدو بعودته إلى اليونايتد كثيراً، حيث أحس اللاعب صاحب الـ 37 عاماً بالإحباط جراء فشل النادي في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا.

وأد الغياب عن دوري الأبطال والبداية البطيئة في سوق الانتقالات إلى سعي رونالدو للخروج من اليونايتد هذا الصيف وقد عبر قائد البرتغال عن رغبته ذلك بوضوح.

وحسب ذات المصدر فإن أتلتيكو مدريد يُراقب ويلاحظ موقف كريستيانو رونالدو في السوق، وخاصة بعد رفض أندية أمثال باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ فرصة التعاقد معه.

ويُعتقد بأن انضمام اللاعب صاحب الـ 37 عاماً إلى كتيبة الروخي بلانكوس ستكون فرصة سانحة لهم، وستكون صفقة مثيرة نظراً لتاريخه مع نادي ريال مدريد، وهو ربما قد يكون السبب في أن لا ينتقل إلى ملعب واندا نارا.

ومع ذلك فإن فريق دييجو سيميوني يراقب التطورات المحيطة بمستقبل رونالدو، وخاصةً بعد أن خسر  أتلتيكو مدريد اللاعب لويس سواريز هذا الصيف ورغبته في جلب بديل له، وخاصة مع المعاناة في خط الهجوم.
المنشور القادم المنشور السابق
ضع تعليقك هنا
إضغط وأضف تعليق
comment url